حجز طيران الى سانتوريني

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى سانتوريني

سانتوريني جزيرة بركانية جميلة تقع في بحر إيجة، وتقعالجزيرة على حافة حفرةبركانية ضخمة تشكلت من بقايا إحدى أكبر الانفجارات البركانية في التاريخ. وتوفر القرى الهلالية الشكل على منحدراتها الصخرية إطلالاتأخاذة للمباني البيضاء المرتفعة عبر المياه الزرقاء العميقة، كما تجذب الشواطئ ذات الرمال السوداء والحمراء والبيضاء السياح إلى هذه الجزيرة الساحرة. تشتهر سانتوريني كذلكبمنازلها الصغيرة الفاتنة ذات الأسطح الجميلة، وكنائسها ذات القبب الزرقاء،وأزقتها الضيقة. وتعتبر سانتوريني أكثر الجزريونانية شعبية ورواجاً بين السياح،وتجعلها المناظر الطبيعية الأخاذة من بين أبرز الوجهات الرومانسية للأزواج الجدد، وقد صنفتهاالمواقع الإلكترونية والمجلات الخاصة بالسفر ضمن أفضل جزر العالم، ولهذا تشهد سانتوريني تدفقاً ثابتاً للسياح من حول العالم على مدار السنة.  
   
أفضل وقت لزيارة سانتوريني هو في بداية موسم عيدالفصح في اليونان خلال شهر إبريل، كما لا ترتفع درجات الحرارة عن30 درجة مئوية حتى في أكثر الأشهر حرارة. وخلال أشهر الصيف تكون الأسعار في أوجها، ولكن رحلات العبّارات والرحلات الجوية المنتظمة تزداد كذلك. ينخفض تدفق السيّاح إلى الجزيرة خلال أشهر ديسمبر إلى مارس، حيث تشهد الجزيرة هطول أمطار غزير ويصبح الطقس بارداً. وتعد سانتوريني إحدى أبرز الوجهات الرائجة في أوروبا للمسافرين المحليين والدوليين، وتوفر جولات منظمة وتجارب تسوق مشوقة لكافة أنواع المسافرين، بما فيهمالعائلات والأزواج والمسافرين العابرين، وهي وجهة رائعة كذلك للتمتع بعطلاتك مع عائلتك وأصدقائك. وترتبط المدينة أيضاًببقية الأرجاء بشكل وثيق عبر وسائل المواصلات الرئيسية الأخرى، الأمر الذي يسهل منالسفر إليها، كما يمكن للمصطافينأن يخططوا لعطلاتهم في سانتوريني في أي وقت على مدار العام.    

أفضل طريقة للوصول إلى سانتوريني هي عبر رحلة جوية إلى مطار ثيرا الوطني الواقع على الجزيرة قرب قرية كاماري، وتوفر الخطوط الجوية المحلية والخطوط الجوية في المنطقة الرحلات الجوية إلى سانتوريني من مطار أثينا الدولي وكافة المطارات الدولية الرئيسية في اليونان. وتتوفر العديد من الرحلات الجوية إلى سانتوريني في اليونان ومن بعض الوجهات في المنطقة كذلك، لذلك ابحث عنأرخص تذاكر الطيران تكلفة إلى سانتوريني مع شركات الطيران الإقليمية والمحلية على حد سواء.

ماذا قالو عنا