حجز طيران الى سول

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى سول

عاصمة كوريا الجنوبية سيول مدينة رحيبة حيث تتقابل التكنولوجيا الحديثة من قطارات الأنفاق المتطورة وناطحات السحاب الحديثة والثقافة الشعبية مع الثقافة العريقة من قصور ومعابد بوذية وأسواق الشوارع الساحرة. تقع سيول على ضفاف نهر هان، وتتميز بخمسة مواقع تراثية بحسب منظّمة اليونيسكو، ما يجعلها واحدة من أشهر المقاصد السياحية الجاذبة لعشاق المعالم التاريخية وستكون لهم بمثابة الأرض الخصبة لقضاء عطلة فخمة منقطعة النظير.
زر موقع هوليداي-مي واحجز رحلتك لسيول لتستمتع بالمعالم الفاتنة لواحدة من أكثر المدن جذباً للسياح والتي تعكس الحضارة النابضة بالحيوية لكوريا الجنوبية. ابحث عن أرخص الرحلات الجوية المتجهة لسيول من بين كافة الرحلات الكبرى حول العالم. لحجز رحلتك، ما عليك سوى اتباع خطوات الحجز الإلكتروني اليسيرة والبسيطة التي يقدمها الموقع. وإذا كنت مقيداً بمواعيد سفر ثابتة، يمكنك البحث عن رحلات خاصة خارج الموسم لتوفر المال، وسيرشدك الموقع إلى أنسب الأوقات وأرخص الرحلات.
من ناحية أخرى، تنفرد سيول بثروتها الواسعة من المعالم السياحية الفاتنة ومنها ميدان دونج دايمون وقصر غيونغبوك الذي يضم قاعة الاجتماعات ذات الحوائط المنقوشة ناهيك عن معبد جوجيسا. واستكمالا لمميزاتها الفريدة، ازدانت حدود المدينة بسلسلة من الجبال توفر لزائريها من محبي المغامرات فرصة رائعة للاستمتاع برياضة المشي الطويل وركوب الدراجات عبر الجبال. كما تحتضن سيول أكبر المطارات الكورية، مطار إنتشون الدولي، المعروف أيضاً بمطار سيول، والذي يبعد 48 كيلومتراً عن غربي المدينة. تقوم عدة رحلات من مطار أنتشون ومنها رحلات خطوط آسيانا الجوية ورحلات الخطوط الجوية الكورية ورحلات خطوط بولر التجارية ورحلات خطوط جيجو، ونظراً لخدماته المتطورة، فاز هذا المطار بجائرة المطار الأنظف في العالم بالإضافة لجائزة منظمة سكايتراكس لأفضل مطار بالعالم تنظيماً لرحلات الترانزيت. تصفح موقعنا واختار ما يناسبك من الرحلات الجوية ذات التخفيضات الهائلة. وفضلاً عن حجز الرحلات الجوية ذات الأسعار التنافسية، يقدم لك الموقع خدمة التخطيط الشامل لرحلتك بكل سهولة ويسر ومن خلالها يمكنك حجز رحلتك بالإضافة إلى برنامج الرحلة بأكمله وفقاً لميزانيتك والأنشطة التي ترغب بها في رحلتك.

ماذا قالو عنا