حجز طيران الى شرم الشيخ

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى شرم الشيخ

تقع مدينةشرم الشيخ في شبه جزيرة سيناءالمصرية، على الطرف الجنوبي للتضاريس التاريخيةالتي تشكّلالبحر الأحمر وساحله. وتشتهر المدينة بمناظرها الطبيعية ومناخها المعتدل وشواطئها الرائعة، كما تعرف بلقب "مدينة السلام" وذلك لانعقادعدد كبير من مؤتمرات السلام الدولي فيها. وتعد المدينة مركزجذب سياحي رئيسي في مصر وتشتهربفنادقها الفاخرة ورياضاتها المائية ومرافقها الترفيهية وفرص التسوق فيها. وهي أيضاً وجهة مثالية لمحبّي الرياضات المائية مثل الغطس والغوص بأنبوب التنفس، وتتوفر الحرف اليدوية المحلية المذهلة فيالأسواق عبر الشوارع وهي تحظى بشهرة عالمية. تحيط بالمدينة مختلف أنواع التضاريسالتيتشملالجبال والوديان والواحات والصحاري والشواطئ، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق رياضات المغامرات.

وتتوفر العديد من الأنشطة التي يمكن فعلها في شرم الشيخ، وتتضمن رياضات المغامرة المذهلة مثل الغطسبأنبوب التنفس والغوص ورحلات السفاري الصحراوية على متن مركبة دفع رباعية أو على ظهر جمل، والتخييم مع البدو تحت النجوم.كما توجدالعديد من الأماكن التي يمكن رؤيتها مثل محمية رأس محمد ووادي الجمال وجبل سيناء ودير سانت كاترين. ويمكنك أيضاً القيام برحلة يوم كامل إلى مدينة البتراء الأثرية من شرم الشيخ. وتعد أشهر إبريل ومايو هي المثالية للزيارة، وتكون درجات الحرارة دافئة في فصل الصيف ومثالية لأولئك الذين يبحثون عن الاستمتاعبالمغامرات تحت الماء. يمكنك أن تتمتع كما يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج الشراعية، أو التسوق لشراء الشيشة والعطور والمنتجات القطنية، كما يمكنككذلك تناول المأكولات تحت النجوم والمكوث في خيمة والاسترخاء التام وأنت تستمتع بقضاء الوقت مع عائلتك. تمتع برحلات السفاري على ظهر جمل واستكشف المواقع التاريخية المرتبطة بقصص النبي موسى عليه السلام والقصص الدينية الأخرى.

أفضل طريقة للوصول إلى شرم الشيخ هيعبررحلة جوية إلى مطار شرم الشيخ وهو أكبر مطار في شبه جزيرة سيناء، ويستقبل المطار في سيناء الخطوط الجوية المحلية والإقليمية ذات التكلفة المنخفضة وبدون أي تكاليف إضافية، إضافةً إلى العديدمن الطائرات الخاصة والمؤجرة. ويربط مطار شرم الشيخ الدولي هذه المدينة بوجهات مهمة في العالم مثل زيوريخ وميلان وفيينا وموسكو ولندنوغيرها. وتتوفر الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ بكثرة عبر الإنترنت، لذا تحقق من الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ عبر الإنترنت وابحث عن أفضل العروض المتاحة.

ماذا قالو عنا