حجز طيران الى الإمارات العربية المتحدة

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

الإمارات العربية المتحدة الطيران

تعبق الإمارات العربية المتحدة بسحرها الأخاذ فتجمعبين الضيافة العالمية المستوىوالترفيه المتنوع والأنماطالمعمارية المعاصرة والأنشطة الحديثة وآفاق التسوق الفاخرة. كما تقدّم فرصة خوض التجارب المذهلة مثل رحلات السفاري الصحراوية والتخييم ليلاً والرحلات على متن المراكب الشراعية في الخليج العربي.وقد تنامت السياحة في الإمارات العربية المتحدة بسرعة هائلة مؤخراً بفضلجمالها المدهش وجوهرها الساحر.ابدأ بالتخطيط من الآن لجولة فيالإمارات واستعرض الرحلات الجوية إليها، لتستكشف عروض لا تعد ولا تحصى

بهدف تحقيق الاستفادة الأقصى من عطلتك في الإمارات العربية المتحدة وقبل حجزرحلتك الجوية إليها، لا د منمعرفةالوقت الأنسب لزيارة البلاد.أفضل وقت لزيارة الإمارات هي الفترة الممتدة بين أكتوبر وأبريل، حيث تنخفض درجة الحرارة بشكل نسبي خلافاًلأشهر الصيف الحارة والجاف.طقسالمساء لطيففي أكتوبر ومارس فيمايكون الشتاء معتدلاً وخاصة في الفترة الممتدة بيننوفمبر وفبراير.احجز رحلتك الجوية إلى الإمارات العربية المتحدةوخذهذه المعلومات بعينالاعتبار. يمثل مطار دبي الدولي القاعدة الأساسية لشركة طيران الإمارات، فيما يمثّل مطار أبوظبي الدولي القاعدة الأساسية لشركة الاتحاد للطيرانويتوفر عدد كبير من  رحلات الطيران إلى دبي وأبوظبي من خلالجميع شركات الطيران الدولية الرئيسية من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم، ما يجعل الوصول إلى دبي وأبوظبي سهلاً وسلساً.

احجزرحلة إلى دولة الإمارات العربية المتحدةلتستكشف مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن ممارستها في هذا البلد الرائع.معالم كثيرة في انتظارك: برج العرب المعلم الأكثر تصويراً في دبي وثاني أكبر حوض مائي داخلي في العالم ودبي مول أكواريوم وأكبر حوض للتزلج الداخلي في العالم - سكاي دبي ومسجد الشيخ زايد الكبير وهو من التحف معمارية في الإمارات.

إذا كنت تبحث عن رحلة طيران إلى الإمارات العربية المتحدة، تصفح موقع هوليدايمي للاستفادة من أفضل الرحلات الجوية وأسعار الطيران المخفضة.بفضلواجهة هوليداي مي السهلة الاستخدام وإجراءات الحجز البسيطة، أفضل العروض في متناولك؛ سواء من حيث تكلفة تذاكر الرحلة الجوية وحجز الفندق والأنشطة السياحية وباقات العطل! احجز الفندق أو الأنشطة ورحلة الطيران إلى الإمارات العربية المتحدة واستعرض العروض الكبرى على الرحلات والفنادق والأنشطة والعطلات.

ماذا قالو عنا