حجز طيران الى فالنسيا

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى فالنسيا

تقع فالنسيا وسط أروع المناطق التراثية الاسبانية عند مصب نهر توريا في البحر المتوسط. وتشتهر بكونها حاضنة للآداب والعلوم بمنشآتها الحديثة والمتاحف وحدائق الأسماك والقباب الفلكية، إلى جانب الشواطئ والمتنزهات والبحيرات ومناطق مراقبة الطيور ومسارات التمشية، وما لا يعد ولا يحصى من الأسباب التي تدفعك لحجز رحلتك فوراً!

نقدم لك أسعاراً لا مثيل لها للرحلات المتجهة إلى فالنسيا. ابحث عن رحلات الطيران وقارن بين أسعارها، ستجد آلاف الخطوط الجوية التي يمكنك التعامل معها عبر موقع هوليداي-مي  حيث تقع رحلة فالنسيا على أطراف أناملك، ولا تتطلب سوى خطوات يسيرة لا تكاد تستغرق بضع دقائق، وبذلك نساعدك على توفير الوقت والجهد والتكلفة.  

تزخر المدينة بالشواطئ الدافئة والمباني والمتاحف والمتنزهات الرائعة التي تجتذب السائحين وتغدق عليهم بالمرح من طلوع الشمس إلى غروبها، ولا ريب أنها ستخلد في ذاكرتك ما إن تحط ناظريك عليها.
تتسم فالنسيا بمناخ متوسطي معتدل طوال العام، وأفضل وقت لزيارتها هو في شهري أبريل ومايو عندما يكون الطقس ملائماً وتعج حينئذ بالزائرين. وتتراوح درجات الحرارة في فالنسيا بين 59 و89 درجة فهرنهايت، ومناخها رطب شتاءً ودافئ صيفاً، في حين تشهد مطراً خفيفاً في الخريف ومستهل الربيع.
تهبط الرحلات الآتية إلى المدينة في مطار فالنسيا، ويعرف أيضاً بمطار مانيسيس، وهو المطار الثامن ازدحاماً في اسبانيا والثاني في المنطقة، ويقع على بعد 8 كيلومترات غرب فالنسيا، ويستقبل 4.98 مليون مسافر سنوياً.
تتيح لك هوليداي مي حجز الفنادق والرحلات السياحية والأنشطة عبر الإنترنت، حيث يقدم موقعنا الإلكتروني معلومات تفصيلية عن فالنسيا وأشهر معالمها السياحية. وبصرف النظر عن وجهتك، سنوصلك إلى هناك! ماذا تنتظر إذن؟ احجز رحلتك مع هوليداي-مي اليوم واتجه إلى فالنسيا بأفضل أسعار تذاكر الطيران.

ماذا قالو عنا