حجز طيران الى ويلينغتون

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى ويلينغتون

ويلينغتون هي عاصمة نيوزيلندا الواقعة على الساحل الجنوبي في الجزيرة الشمالية. وقد اختيرت كعاصمة للبلاد بفضل موقعها الاستراتيجي هذا. وتقع سلسلة جبال تاراروا في شمال المدينة، بينما تقع جبال ريموتاكا في شرق المدينة، في حين يمتدّ مضيق كوك في الغرب والجنوب. تحفل مدينة ويلينغتون بالعديد من الأنشطة الممتعة التي تقدّمها للسياح. على أي حال فإن العثور على تذاكر منخفضة التكلفة إلى ويلينغتون خلال هذه الفترة يعتبر أمراً صعباً إلى حد ما، ويحتاج إلى حجز مسبق.

ننصحك بحجز تذاكر سفرك إلى ويلينغتون قبل فترة من الزمن لضمان العثور على أفضل الأسعار والعروض بما يتناسب مع ميزانيتك. كما عليك العثور على تذاكر السفر من خلال الخيارات المتوفرة عبر الإنترنت لاختيار أفضل العروض لنفسك. تحقق من موقع "هوليداي-مي" للحصول على أسعار منافسة لتذاكر السفر والجولات السياحية والأنشطة والباقات الشاملة. ويمكنك الاختيار من بين العديد من مكوّنات الباقات التي ستسهل عليك رحلتك، وتضمن لك الحصول على أفضل الأسعار، وتوفر عليك المال والجهد.

هناك العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها، والكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة في مدينة ويلينغتون. ابدأ جولتك في مدينة ويلينغتون بمشاهدة أشهر المعالم السياحية للمدينة مثل جبل فيكتوريا لوك آوت للاستمتاع بأروع الإطلالات على مدينة ويلينغتون. ستحظى أيضاً بفرصة ركوب التليفريك للوصول إلى الحديقة النباتية، والاستمتاع بالإطلالات الجذابة على ويلي وود بمجرد وصولك إلى كهف ويتا. ويمكنك كذلك زيارة مرصد "كارتر" لمشاهدة النجوم في تجربة شيّقة وممتعة. أما إذا كنت تبحث عن مراكز التسوق، أو تود الجلوس على مقهى في المدينة فتوجه إلى شارع كوبا.

هل تتطلع لتوفير المزيد من المال؟
احجز فندقاً أو رتّب لأنشطتك مع رحلات ويلينغتون الجوية من هوليداي-مي، وتحقق من العروض الشاملة على الرحلات الجوية والفنادق والأنشطة والتنقلات وباقات العطلات.

يقع مطار ويلينغتون الدولي على بعد 5.5 كيلومترات جنوب شرق مركز المدينة، ويعتبر ثالث مطارات نيوزيلندا من حيث أعداد المسافرين، كما أنه المركز الرئيسي للخطوط الجوية النيوزيلندية والشركات التابعة لها.

ماذا قالو عنا