حجز طيران الى زيورخ

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى زيورخ

زيورخ هي إحدى المدن الأوروبية الأكثر حيوية ورخاء، يقصدها محبو الترفيه والثقافة المتنوعة على حد سواء. كما أنها من أكبر مدن البورصات في العالم وتضم أحد أكبر أسواق البورصة الأوروبية. تتميز المدينة بمناظر خلابة للجبال التي يكسوها الجليد على مدى الأفق، وتقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والثقافية في بيئة غير ملوثة. ومن الأنشطة الترفيهية الأخرى التي توفرها المدينة، زيارة مناطق السباحة على ضفاف البحيرة أو النهر وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في جبل يوتلبيرغ.
تتميز زيورخ بأنها وجهة جميلة لما فيها من سحر مختلف في كل فصل من فصول السنة. وأفضل الأوقات لزيارة زيورخ أشهر الخريف والربيع وهذا هو موسم الذروة للمدينة. يمكنك حجز رحلتك الجوية إلى مدينة زيورخ خلال شهري مايو وأكتوبر حيث الأيام المشمسة والدافئة مع سقوط القليل من الأمطار، وهذا هو أفضل موسم سياحي.
يمكن الاعتماد على موقع شركة هوليدي مي للسياحة والسفر لحجز رحلة جوية إلى مدينة زيورخ عبر الانترنت في بضع خطوات سهلة ولن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق. ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة التي توفر عليك الوقت والمال. ابحث وقارن جميع أسعار الرحلات الجوية الأخرى المتجهة إلى تايبيه واختر أفضل عرض يناسب ميزانيتك. كما يمكنك من خلال الموقع ذاته حجز الفندق وباقات العطلات والأنشطة. يوفر لك موقعنا معلومات مفصلة عن المدينة وأماكن الجذب السياحي الرئيسية فيها. بغض النظر عن وجهتك، يزودك الموقع بالمعلومات الكافية عن أي وجهة في العالم. احجز تذكرة الطيران إلى زيورخ مع هوليداي مي اليوم وسافر إلى زيورخ بكل بساطة.
يمكنك استكشاف أهم المعالم السياحية في المدينة مثل كنيسة غروسمونستر والمدينة القديمة، باهنهوفستراسي ومتحف الفنون الجميلة والمتحف الوطني السويسري وكنيسة فراومونستر، وشارع ليماتكوي ومجلس مدينة فيينا أو الاستمتاع بممارسة المشي على ضفاف بحيرة زيورخ. وبعد الاستمتاع بقضاء النهار في مشاهدة معالم المدينة، يمكنك الاسترخاء في إحدى حدائق المدينة العامة. احجز اليوم رحلتك الجوية إلى زيورخ معنا واستمتع بالسفر بأرخص أسعار لتذاكر الطيران.

ماذا قالو عنا