أبارتمنتس ديلوكس أورزيل

كوسيليسكو, بولندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أبارتمنتس ديلوكس أورزيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 12
      أخرى

    أبارتمنتس ديلوكس أورزيل معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع هذا الفندق في محيط كوشليسكو، فإنه يوجد على مسافة قريبة من أماكن ممارسة الرياضات الشتوية مثل التزلج على التلال ودروس في التزلج وضريح آور ليدي أوف فاتيما، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متحف تاترا وفيلا كوليبا.

    ميزات الفندق
    بعد يوم حافل على المنحدرات، تمتع باستخدام المرافق الترفيهية المتوافرة في الفندق، مثل مركز للّياقة البدنية (جيمانزيوم) وساونا.
    تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء على شرفات جميلة، وتشتمل غرف الفندق التي يبلغ عددها 6 في (أبارتمنتس ديلوكس أورزيل) على آلات تجفيف وغسالات، ويمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي)، ويوجد في جميع الغرف في هذا الفندق المُقام على طراز الفندق بتصنيف 3 نجوم مطابخ ومواقد طهي مسطحة وأجهزة ميكروويف حديثة وثلاجات لحفظ الطعام وغسالات أطباق، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف مرة في كل إقامة.
    عرض المزيد

    أبارتمنتس ديلوكس أورزيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;