آبارتس بد آند بريكفاست

وودج, بولندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    آبارتس بد آند بريكفاست مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة غرف
    • مقهى

    آبارتس بد آند بريكفاست معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق (آبارتس بد آند بريكفاست) بموقع رائع على مسافة قريبة من المطار وسط مدينة لودز، وبجوار Lodz International Fair ومانوفاكتورا وAtlas Arena، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق طاحونة بريست ومتحف السينما.

    ميزات الفندق
    تشتمل المرافق الموجودة في آبارتس بد آند بريكفاست على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق ذهاب وعودة من المطار للفندق (حسب رغبة النزلاء).

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 7 غرف على غسالات/أدوات تجفيف وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتم تجهيز الأسرِّة بمراتب سيليكت كومفورت، وتتوافر قوائم لأنواع الوسائد التي يمكن للنزلاء الاختيار من بينها، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، ومشغلات DVD (دي في دي)، ويوجد في جميع الغرف في هذا الفندق المُقام على طراز الشقة (بتصنيف 3.5 نجوم) مطابخ صغيرة ومجمِّد (ثلاجة) كبير الحجم ومنطقة منفصلة لتناول الطعام وأوانِ وأوعية ومستلزمات طهي متنوعة، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على زجاجات ماء مجانية وأدوات تجفيف شعر.
    عرض المزيد

    آبارتس بد آند بريكفاست السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;