بوتوروفي دفور

كوسيليسكو, بولندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بوتوروفي دفور مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 15
      أخرى

    بوتوروفي دفور معلومات

    موقع المنشأة
    انعم بالإقامة في بوتوروفي دفور في كوشليسكو لتكون في الجبال وبالقرب من ضريح آور ليدي أوف فاتيما وفيلا كوليبا. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من منتجع جبل غوبالواكا للتزلج وسوق جوبالووكا.

    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 14 غرفة ضيافة. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. تضم وسائل الراحة هواتف وخزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، كما يمكن طلب أسرّة أطفال/رضّع (مجانًا).

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية تلفزيون في بهو الفندق و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

    تناول الطعام
    تمتع بتناول وجبة رائعة في المطعم الذي يخدم نزلاء بوتوروفي دفور. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال. يمكن للنزلاء استخدام حافلة ذهاب وعودة من المطار للفندق وخدمة توصيل الركاب من محطة القطار مقابل تكلفة إضافية.

    عرض المزيد

    بوتوروفي دفور السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;