دفور كارولوفكا

زكوبن, بولندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    دفور كارولوفكا مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 15
      أخرى

    دفور كارولوفكا معلومات

    الموقع 
    يوجد (دفور كارولوفكا) في زاكوباني ويوفر إمكانية الاستمتاع بالتزلج وغيره من الأنشطة الترفيهية الشتوية، كما أنه يستقر بجوار ساحة التزلج في هاريندا ومتنزه زاكوباني أكوا وفيلكا كروكيف والمركز الترفيهي، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق كنيسة يوحنا الرسول والمبشر بهاريندزي ومتحف تاترا.

    ميزات الفندق
    دلل نفسك بالعلاجات الصحية بعد يوم حافل على المنحدرات في المنتجع الصحي متكامل الخدمات أو استرخِ في حوض التدليك (مساج) وعلاجات صحية الصحية، وتسمح لك وسائل الراحة مثل تخزين معدات التزلج ودروس في التزلج بقضاء وقت أقل في الانتقالات، ووقت أكثر على المنحدرات، واطلب مشروبات ما بعد التزلج في نهاية اليوم من بار الفندق.

    وتضم خيارات تناول الطعام المتاحة في هذا الفندق مطعم، بالإضافة إلى كافيتريا أنيقة، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق التي يبلغ عددها 32 غرفة على أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات ماء مجانية، وتم تجهيز الأسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وأغطية فراش متميزة، ويمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا أو لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيونات إل إي دي مقاس 32 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة، ومشغلات DVD (دي في دي)، وتتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق وأدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    دفور كارولوفكا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;