غافينا هوتل آند كونفنشن سنتر

إكيكي, تشيلي

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    غافينا هوتل آند كونفنشن سنتر مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 19
      أخرى

    غافينا هوتل آند كونفنشن سنتر معلومات

    موقع الفندق
    يطل فندق غافينا هوتل آند كونفنشن سنتر على الماء، وتبعد قاعة المؤتمرات في مدينة إكيكي مسافة قصيرة عن قصر أستوريكا وسالا دي آرتس كولاهواسي، كما يقع مسرح إكيكي المحلي وميركادو إكيكي على مقربة من هذا الفندق الصديق للبيئة.

    الغرف
    يمكن للنزلاء اختيار الإقامة في أية غرفة من الغرف مكيفة الهواء البالغ عددها من 80 غرفة والمزودة بميني بار. يوفر الفندق أيضًا تلفزيون بنظام قنوات الكابل لنزلائه للأغراض الترفيهية، كما يمكن للنزلاء الاستفادة أيضًا من وسائل الراحة المقدمة لهم مثل الخزانات والهواتف المزودة بخدمة البريد الصوتي.

    الاستجمام والنادي الصحي (سبا) والمرافق الفندقية المتميز
    يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الملائمة مثل الاتصال اللاسلكي والمجاني بشبكة الإنترنت وخدمات الزفاف والمساعدة في حجز الجولات/التذاكر.

    وجبات الطعام
    تمتع بتذوق بعض المأكولات اللذيذة في المطعم الملحق بفندق غافينا ومركز المؤتمرات والذي الذي يقدم وجبات رائعة للنزلاء، كما يمكنك احتساء مشروبك المفضل والاسترخاء في البار/ردهة الفندق.

    خدمات الأعمال والخدمات الأخرى
    يتميز الفندق بتقديم خدمات ووسائل راحة مميزة مثل مركز رجال الأعمال المفتوح 24 ساعة والأجهزة المرئية والسمعية وخدمة تخزين الأمتعة. يوفر الفندق مساحة قدرها 500 قدم مربع (45 مترًا مربعًا) تتألف من قاعة مؤتمرات وغرف اجتماعات وغرف اجتماعات صغيرة يمكن استخدامها لتنظيم الأحداث أو خدمة أغراض أخرى.


    عرض المزيد

    غافينا هوتل آند كونفنشن سنتر السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;