مارينا شرم هوتيل

شرم الشيخ, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مارينا شرم هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 27
      أخرى

    مارينا شرم هوتيل معلومات

    الموقع 
    بالقرب من هوليوود شرم الشيخ وشاطئ خليج نعمة، وتشتمل أماكن الجذب السياحي الموجودة على مقربة من الفندق على شاطئ الهضبة ومنتجع شرم الشيخ للغولف.

    ميزات الفندق
    استمتع بالاستلقاء والحصول على اللون البرونزي باستخدام وسائل الراحة التي تساعدك على الاسترخاء مثل مظلات ومقاعد تشمس ومقاعد استرخاء، واستمتع بالاسترخاء في واحد من 3 من المسابح الخارجية ومسبح للأطفال ومرفأ قوارب، واذا كنت ترغب في تناول شراب بارد منعش، قم بتجربة بار الشاطئ أو أحد أماكن تناول الشراب الأخرى في الفندق، مثل 4 من ردهات الاستراحة وبارات تناول المشروبات وبار على الشاطيء.

    تتاح 2 من المطاعم لتناول أشهى الوجبات في الفندق كي تستمتع بتناول الغداء، ويتوفر اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق (مقابل تكلفة إضافية) ويوجد مركز كمبيوتر، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق بتصنيف 4 نجوم على مركزًا للياقة البدنية (جيمانزيوم) وساونا وغرفة بخار.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء البالغ عددها 300 على ستائر معتمة، وتم تزويد جميع غرف النزلاء بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي)، وتم إنجاز أعمال التجديدات لجميع غرف النزلاء في شهر سبتمبر من عام 2012.

    عرض المزيد

    مارينا شرم هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;