منتجع هيلتون شرم ووترفولز

شرم الشيخ, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    منتجع هيلتون شرم ووترفولز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 27
      أخرى

    منتجع هيلتون شرم ووترفولز معلومات

    الموقع 
    نظرًا لموقع منتجع (هيلتون شرم ووترفولز) على الشاطئ الخاص في شرم الشيخ، فإن هذا المنتجع يوجد بالقرب من شاطئ الهضبة، وتشتمل أماكن الجذب السياحي الموجودة على مقربة من المنتجع على هوليوود شرم الشيخ وشاطئ خليج نعمة.

    ميزات الفندق
    في منتجع هيلتون شرم ووترفولز تستطيع الاستمتاع بإنعاش جسدك بالسباحة في واحد من 5 من المسابح الخارجية وتدليل نفسك في فترة ما بعد الظهيرة في النادي الصحي متكامل الخدمات، وعندما تكون في حاجة إلى شراب منعش، قم بزيارة أحد بارات الشاطيء أو 2 من البارات على الشاطئ في المنتجع.

    يتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء المنتجع ويوجد مركز كمبيوتر، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق في هذا المنتجع بتصنيف 5 نجوم على نادٍ أطفال ومسبح للأطفال وملعب تنس خارجي، ويتم توفير خدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجان لعدد قليل من نزلاء المنتجع وفقًا لأسبقية الحضور.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة مفروشة، وتتميز غرف النزلاء بأنها مكيفة الهواء، وتتضمن الغرف البالغ عددها 401 في منتجع هيلتون شرم ووترفولز على غرف شحن أجهزة إم بي ثري وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وتتميز الأسرّة بوجود ملاءات من القطن المصري، وألحفة محشوة بالريش، ويتوفر اتصال مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل تكلفة إضافية، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مقاس 32 بوصة، ولمشاهدة قنوات فضائية، وتحتوي حمامات الغرف على أحواض استحمام مع حوض استحمام عميق، كما تشتمل حمامات الغرف على ملابس استحمام ومراحيض مزوّدة بشطّافات وماكينات تجفيف الشعر، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على خِزانات وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويقدم المنتجع خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    منتجع هيلتون شرم ووترفولز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;