هوليداي إن لودز

وودج, بولندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن لودز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • + 12
      أخرى

    هوليداي إن لودز معلومات

    الموقع 
    يعتبر الفندق (هوليداي إن لودز) مناسبًا لجميع أفراد الأسرة، ويتميز بموقع رائع وسط مدينة لودز، كما يوجد على مسافة قريبة من متحف السينما وطاحونة بريست وLodz International Fair، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق Atlas Arena وقصر إدوارد هيربست.

    ميزات الفندق
    من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق في لودز مطعم وردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 127 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة متنوعة من أروع القنوات الفضائية مدفوعة الاشتراك، وتوفر جميع غرف الفندق مكاتب خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم فرض قيود على هذه الميزة).


    عرض المزيد

    هوليداي إن لودز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;