مايا لوكشري ريزورت آند سبا

جزيرة ماهي, سيشل

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    مايا لوكشري ريزورت آند سبا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 23
      أخرى

    مايا لوكشري ريزورت آند سبا معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (مايا لوكشري ريزورت آند سبا) الفاخر في مدينة ماهي، ويوجد الفندق على بُعد 20 كم من فيكتوريا، وعلى بُعد 10 كم من مطار سيشل الدولي. 

    ميزات الفندق:
    يحيط بفندق (مايا لوكشري ريزورت آند سبا) حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، ويضم الفندق مطعمًا متميزًا ومركزًا صحيًّا، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة عشاء على ضوء الشموع على الشاطئ، أو ترتيب مأدبة شواء خاصة على تراس الفيلا الخاصة بالنزلاء، ويقدم مطعم (تيك تيك) أطعمة شهية، كما يمكنه إعداد الوجبات لنزلائه في غير أوقات تناول الطعام، ويمكن ترتيب علاجات المساج في مركز السبا بالإضافة إلى حمامات الورود بواسطة الخادم الشخصي، ويُمكن للنزلاء الاستمتاع أيضًا باليوجا، وتشى كونغ، أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية (جيمانزيوم) المجهز بمعدات رياضية حديثة، كما تشتمل الأنشطة الأخرى على الغوص تحت الماء، والغطس، والتجديف بقوارب الكاياك، والتجديف بقوارب الكانو، ويتوفر برنامج خاص للأطفال يتضمن رحلات استكشافية وعلاجات سبا صغيرة، علاوة على دروس سباحة، كما يوفر الفندق لنزلائه أماكن انتظار للسيارات في الفندق (بالمجان).

    غرف النزلاء:
    يتوفر في جميع غرف النزلاء المكيفة والفخمة بالفندق والمطلة على المحيط الهندي مسبح خاص، وخدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت (واي فاي) بالمجان، وخدمة الخادم الشخصي، فضلا عن قاعدة آيبود (iPod)، كما أنها مُزودة بمطبخ صغير، وشرفة مظللة في الهواء الطلق علاوة على تراس شمسي.

    عرض المزيد

    مايا لوكشري ريزورت آند سبا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;