ميركيور زاكوبين كاسبروي

زكوبن, بولندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ميركيور زاكوبين كاسبروي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 26
      أخرى

    ميركيور زاكوبين كاسبروي معلومات

    الموقع 
    يوفر لك (ميركيور زاكوبين كاسبروي) إمكانيات التزلج داخله وخارجه، وهو يوجد في الذي يوجد في زاكوباني على بعد مسافة قصيرة من فيلا كوليبا وسوق جوبالووكا ومنتجع جبل غوبالواكا للتزلج، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متحف تاترا وضريح آور ليدي أوف فاتيما.

    ميزات الفندق
    تمتع بالأنشطة الشتوية المتاحة داخل المكان، مثل التزلج على التلال والتزلج على الجليد، وبعد يوم حافل على المنحدرات، تمتع بالسباحة في حمامات السباحة الداخلية والخارجية، وتسمح لك وسائل راحة مثل تخزين معدات التزلج ومحلات تأجير معدات التزلج ومسارات التزلج بقضاء وقت أقل في الانتقالات، ووقت أكثر على المنحدرات، وتمتع بتناول أحد المشروبات بعد التزلج بينما تشاهد مغيب الشمس في بار الفندق أو انضم إلى الآخرين ممن يستمتعون بوقتهم في الملهى الليلي.

    يحتوي الفندق على 3 من المطاعم وكافيتريا أنيقة، وتتوفر إمكانية الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق (بتصنيف 3 نجوم) على مركز صحي ومسبح آمن (غير عميق) للأطفال وملعب تنس خارجي (مكشوف).

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق التي يبلغ عددها 288 غرفة على ملابس حمام (أرواب) وأدوات تجفيف شعر، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتضم الحمامات مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان.
    عرض المزيد

    ميركيور زاكوبين كاسبروي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;