رينت إيه هوم ليون

سانتياغو, تشيلي

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    رينت إيه هوم ليون مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • + 6
      أخرى

    رينت إيه هوم ليون معلومات

    الموقع
    يوجد الفندق (رينت إيه هوم ليون) في مدينة سانتياجو (بروفيدينسياليس)، ويتميز بقربه من تل سان كريستوبال، ومتنزه سكالبتشر، ومركز بانوراميكو التجاري، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق سيرناتشر ومركز كوستانيرا.

    ميزات الفندق
    يمكن للنزلاء تناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، ويقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق (بتصنيف 3 نجوم) على مركز لخدمة رجال الأعمال مفتوح على مدار اليوم وقاعة اجتماعات، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على تجهيزات مغسلة وحارس بوابة/مندوب خدمات، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة، كما تشتمل الغرف مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 74 غرفة على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتم تجهيز الأسرِّة بمراتب إسفنج يتكيف مع شكل الجسم، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة متنوعة من أروع القنوات الفضائية مدفوعة الاشتراك، وتضم الحمامات مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق، ويتوافر في جميع الغرف مطابخ مزودة بثلاجات وأوانِ وأوعية ومستلزمات طهي متنوعة، ويتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة للمساء كل ليلة
    عرض المزيد

    رينت إيه هوم ليون السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;