سكالني

زكوبن, بولندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    سكالني مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 25
      أخرى

    سكالني معلومات

    الموقع 
    يوجد (سكالني) في زاكوباني ويوفر إمكانية الاستمتاع بالتزلج وغيره من الأنشطة الترفيهية الشتوية، كما أنه يستقر بجوار منتجع جبل غوبالواكا للتزلج ومتنزه زاكوباني أكوا وساحة التزلج في هاريندا والمركز الترفيهي، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق متحف تاترا وفيلكا كروكيف.

    ميزات الفندق
    دلل نفسك بالعلاجات الصحية والتدليك (مساج) في المركز الصحي متكامل الخدمات أو استمتع بالسباحة في المسبح الداخلي بعد يوم حافل على المنحدرات، واستمتع بتناول مشروب ما بعد التزلج بينما تشاهد مغيب الشمس في بار الفندق.

    وتضم خيارات تناول الطعام المتاحة في هذا الفندق مطعم، بالإضافة إلى كافيتريا أنيقة، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق (بتصنيف 3 نجوم) على مركز صحي وغرفة بخار وتخزين معدات التزلج.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق التي يبلغ عددها 41 غرفة على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وزجاجات ماء مجانية، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) وأدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    سكالني السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;