فيلا لوكس هوتل

بودفا, مونتينيغرو

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيلا لوكس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 16
      أخرى

    فيلا لوكس هوتل معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه من الشاطئ وسط مدينة بودفا، يوجد الفندق (فيلا لوكس هوتل) بجوار شاطئ سلوفينسكا وشاطئ موغرين، وجزيرة القديس نيكولا، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ بيسيسي وشاطئ جاز.

    ميزات الفندق
    ويوفر هذا الفندق الموجود في مدينة بودفا كافيتريا أنيقة وردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات ومتجر لشراء مأكولات شهية ووجبات خفيفة، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويُسعد موظفي الفندق تقديم خدمات الإرشاد والاستعلامات وحجز التذاكر وتنظيم الجولات للنزلاء، وتشتمل المرافق والخدمات الإضافية في هذا الفندق على شرفة في الدور العلوي، ومكتبة، وموظفين يجيدون عددًا من اللغات الأجنبية لسهولة التواصل مع النزلاء، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء)، ويتم توفير خدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجان، لعدد قليل من النزلاء حسب أسبقية الحضور. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 18 غرفة على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة تعرض قنوات فضائية متميزة، وتتميز حمامات الغرف بوجود مرافق استحمام (دُش) وأدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ. جدير بالذكر أنه قد تم الانتهاء من أعمال تجديد جميع الغرف في شهر يناير من عام 2013.
    عرض المزيد

    فيلا لوكس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;