فيزيت زاكوباني فانيلا أبارتمنتس

كوسيليسكو, بولندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فيزيت زاكوباني فانيلا أبارتمنتس مرافق

    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • مسموح بدخول الحيوانات الأليفة

    فيزيت زاكوباني فانيلا أبارتمنتس معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />استمتع بالإقامة في فيزيت زاكوباني فانيلا أبارتمنتس في كوشليسكو لتكون على مقربة منضريح آور ليدي أوف فاتيما ومنتجع جبل غوبالواكا للتزلج. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من فيلا كوليبا وسوق جوبالووكا.</p><p><b>الغرف</b> <br />دلل نفسك بالإقامة في واحدة من غرف ضيافة بديكورات فريدة لكل منها وتحتوي علىمدافئ وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب سيليكت كومفورت، وتحتوي كل الغرف على كنبات تتحول إلى أسرّة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية مفروشة. تحتوي الغرف على مطابخ مصغرة به ثلاحات/مجمدات بحجم كبير وغسالات أطباق من أجل راحتك. يتم توفير وحدات شحن أجهزة إم بي ثري ومشغلات دي في دي من أجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا.</p>
    عرض المزيد

    فيزيت زاكوباني فانيلا أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;