دوت كوم

ألبينا, بلغاريا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    دوت كوم مرافق

    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 5
      أخرى

    دوت كوم معلومات

    يوجد هذا الفندق في منتجع ألبينا الصيفي على ساحل البحر الأسود في بلغاريا، ويقدم خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت وعرضًا شاملًا وحصريًا.

    يوجد مطعم حديث مكيف وبار (لوبي) ومطعم للمأكولات الخفيفة. يقدم فندق (كوم) جميع المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى جميع المشروبات الكحولية العالمية والبلغارية ومظلة شمسية واحدة وكرسي للاستمتاع بأشعة الشمس لكل غرفة.

    يوجد الفندق في مبنى من 5 طوابق ويضم غرفا حديثة وحمّام سباحة مكشوف بالهواء الطلق بالحديقة، ويوجد حوض استحمام ساخن وجيم مكيف ومنصة بالهواء الطلق للتمارين الرياضية.

    بالنسبة للنزلاء الصغار، يقدم فندق (كوم) ملعبًا للصغار وبرنامج ترفيهي لمدة 6 أيام في الأسبوع، ويحضر أطفالك هذا البرنامج تحت إشراف مهني ويمكنهم التمتُّع أثناء النهار.

    يمكنك المشاركة في مسابقات حول حمّام السباحة أو في مسابقات الرماية، كما توجد مباريات لكرة القدم ورياضات مائية والعديد من المفاجآت والأنشطة الأخرى، وخلال اليوم بمقدور النزلاء استخدام ملعب الكرة الطائرة المبني حديثا في الفندق.

    يوجد فندق (كوم) على بعد 900 متر من الساحل الذي يمكن الوصول إليه بسهولة وراحة بحافلة مجانية تنطلق كل نصف ساعة.

    يمكنك كذلك العثور على مكان الإقامة هذا من خلال الأسماء التالية: كوم هوتِل
    عرض المزيد

    دوت كوم السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;