إيه -وان باتايا بيتش ريزورت

باتايا, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إيه -وان باتايا بيتش ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 14
      أخرى

    إيه -وان باتايا بيتش ريزورت معلومات

    الموقع
    نظراً لوجوده على الشاطئ في مدينة باتايا (باتايا بيتش رود) يقع فندق (إيه -وان باتايا بيتش ريزورت) بالقرب من من مستشفى باتايا الدوليوشاطئ باتايا وكذالك قريباً من مركز سنترال فيستيفال للتسوق تتضمن مناطق الجذب السياحى الإضافية القريبة من الفندق على آرت إن باراديس وملهى ألكازار

    ميزات الفندق
    يضم( إيه -وان باتايا بيتش ريزورت ) مسبح مكشوف وساونا ونادي صحي يمكن وتتوفر خدمة الاتصال بالإنترنت الواي فاى في المناطق  العامة يحتوى هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على إستعدادات لخدمة رجال الأعمال وتضم مركز لرجال الأعمال ساحات اجتماعات كما يتوفر بهذا الفندق  الموجود على الشاطئ مطعم وبار إلى جانب حمام السباحة وبار/استراحة. ومن بين الملحقات الإضافية شرفة في الدور العلوي ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد بالإضافة إلى صالة ألعاب إلكترونية.

    غرف النزلاء
    يوجد  بالغرف فى(إيه -وان باتايا بيتش ريزورت)  البالغ عددها 52 شرفات  وكذالك على تكيف هواء و صناديق ودائع لتخزين الكمبيوتر المحمول ووتتوفر ايضاً جرائد مجانية. يتم تقديم  إمكانية الااتصال الاسلكي بالإنترنت فائق السرعة نظير تكاليف مدفوعة وتحتوى غرف النزلاء  على تلفزيونات بشاشات مسطحة مقاس 32 بوصة، مزودة بقنوات فضائية أما دورات المياه فتحتوى على أحواض استحمام ومستلزمات إستحمام منفصلة ومجففات شعر وأرواب حمام وخف للقدمين.

    عرض المزيد

    إيه -وان باتايا بيتش ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;