أكابولكو موتور إن

تاوبو, نيوزيلندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أكابولكو موتور إن مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 13
      أخرى

    أكابولكو موتور إن معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق (أكابولكو موتور إن) بموقع رائع على مسافة قريبة من المطار وسط مدينة تاوبو، وبجوار بارباري ومتحف ومعرض ليك توبو للفنون وبحيرة توبو، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق ينابيع توبو الساخنة وشاطئ توبو بانغى.

    ميزات الفندق
    يتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء فندق (أكابولكو موتور إن) ومركز يضم أجهزة كمبيوتر حديثة، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق (بتصنيف 4 نجوم) على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على حوض للتدليك (مساج) وعلاجات صحية وشوايات فحم وتجهيزات مغسلة، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف الفندق على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتضم جميع غرف الفندق هواتف خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم فرض قيود على هذه الميزة)، ويتوافر في جميع الغرف مطابخ صغيرة مزودة بأجهزة ميكروويف حديثة وثلاجات، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على أدوات تجفيف شعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    أكابولكو موتور إن السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;