أكا بالاس هوتل

ميلانو, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أكا بالاس هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 17
      أخرى

    أكا بالاس هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (أكا بالاس هوتل) في مدينة ميلانو (بوفيسا)، ويتميز بقربه من مستشفى نيجاردا كا جراندا، والمقبرة التذكارية في ميلانو، وقرية كوانتا سبورت، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق منه معهد أورتوبيديكو غالياتسي ومتحف باولو بيني للفنون.

    خصائص الفندق
    ويضم هذا الفندق الموجود في مدينة ميلانو مطعم لتناول أشهى الوجبات وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات ومحل تناول الوجبات/المأكولات الخفيفة، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة اتصال سلكي بالمجان بشبكة الإنترنت في جميع أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر، وتشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على مركز لخدمة رجال الأعمال وقاعة اجتماعات، ويسعد العاملين بالفندق تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة في الدور العلوي ومكتبة للقراءة وموظفين يجيدون عددًا من اللغات، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة مواصلات مقابل تكلفة إضافية، وتشتمل هذه الخدمة على حافلة للتوصيل من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء) وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة، ويقدم الفندق خدمة مواقف انتظار للسيارات مقابل تكلفة إضافية، وهذا الفندق به أماكن مخصصة للمدخنين.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 44 في (أكا بالاس هوتل) ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي)، وتضم كافة غرف الفندق جرائد مجانية وهواتف ومكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود).
    عرض المزيد

    أكا بالاس هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;