ايس هوتيل لندن شورديتش

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ايس هوتيل لندن شورديتش مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 16
      أخرى

    ايس هوتيل لندن شورديتش معلومات

    الموقع
    يقع الفندق في مدينة لندن بالقرب من ميدان هوكستون وبرج لندن وميدان ترافالغار وبرج ساعة بيج بن.

    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 264 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة آي بود وتلفزيونات إل إي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً. تضم الغرف حمامات متصلة بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع دُش استحمام محمول ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشمل وسائل الراحة الأخرى خزائن ومكاتب وهواتف متعددة الخطوط مع بريد صوتي.

    وسائل الراحة 
    يحتوي الفندق على ساونا ومركز للياقة البدنية. تشمل الميزات الإضافية خدمات رعاية الأطفال والتسوق.

    وسائل الراحة الأخرى
    تشتمل المرافق الإضافية على خدمة إنترنت (سلكية) عالية السرعة (نظير تكلفة إضافية) وصرافة عملات وخدمات الغسيل / التنظيف الجاف وقاعة اجتماعات / مؤتمرات. تتوفر مواقف السيارات الخاضعة للرسوم داخل المبنى.
    عرض المزيد

    ايس هوتيل لندن شورديتش السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;