أكروبوليس هيل

اثينا, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أكروبوليس هيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 19
      أخرى

    أكروبوليس هيل معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (أكروبوليس هيل) في وسط مدينة أثينا وعلى مسافة بسيطة من نصب فيلوبابوس التذكاري، وفيلوبابوس هيل، ومتحف أكروبوليس الجديد، ويعد بارثينون وأكروبوليس من المعالم السياحية القريبة من الفندق.

    ميزات الفندق
    يتوفر في فندق (أكروبوليس هيل) بمدينة آثينا خيارات كثيرة لتناول الطعام من مطعم وكافيتيريا وبار واستراحة، ويقدم الفندق للنزلاء إفطارًا بالمجان يوميًا، بالإضافة إلي خدمة الاتصال اللاسلكي (الواي فاي) بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ويقدم فريق العمل يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات زفاف، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية في هذا الفندق على مسبح خارجي، وشرفة في الدور العلوي، وموظفين يجيدون عدة لغات، ويوفر الفندق أماكن محددة للتدخين، وتم إكتمال عملية التجديد الشاملة لهذا الفندق في أكتوبر 2010.

    غرف النزلاء
    تتميز غرف فندق (أكروبوليس هيل) التي يبلغ عددها 37 غرفة مكيفة الهواء بوجود خزانات وآلات لتجفيف الشعر، ويوفر الفندق للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة بالمجان، والجدير بالذكر أن أجهزة تلفزيون لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، كما تضم الحمامات مرافق استحمام (دُش) وأغراض للعناية بالنظافة الشخصية بالمجان، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة لتنظيف الغرف بشكل يومي وتتوفرخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    أكروبوليس هيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;