نزُل الأحمدية التراثي

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    نزُل الأحمدية التراثي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة غرف
    • مقهى
    • + 5
      أخرى

    نزُل الأحمدية التراثي معلومات

    موقع المنشأة
    استمتع بالإقامة في نزُل الأحمدية التراثي في دبي (ديرة) لتكون على مسافة دقائق من سوق التوابل وسوق الذهب. تقع منشأة دار الضيافة هذه بجوار المسجد الكبير ومتحف دبي.

    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 15 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وثلاجات صغيرة. يتم توفير تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات فضائية من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

    الخدمات الترفيهية
    تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حوض سبا وساونا. تضم التجهيزات الإضافية في دار الضيافة هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد.

    تناول الطعام
    يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الذي يخدم نزلاء نزُل الأحمدية التراثي، أو احصل على الوجبة الخفيفة المناسبة لك من الكافيتيريا.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في البهو وتخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس.

    عرض المزيد

    نزُل الأحمدية التراثي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;