البستان بالاس، فندق ريتز كارلتون

مسقط, عمان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    البستان بالاس، فندق ريتز كارلتون مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 14
      أخرى

    البستان بالاس، فندق ريتز كارلتون معلومات

    يستقر فندق البستان بالاس، فندق ريتز كارلتون على الشاطئ في مسقط، بالقرب من قصر العلم العامر الملكي وقلعة الجلالي وسوق مطرح. حيث يوجد متحف القوات المسلحة السلطانية وميناء السلطان قابوس.

    إذا كنت تريد الاستمتاع والاسترخاء الكامل على الشاطئ فيمكنك استخدام مقاعد استرخاء ومظلات. حيث أشعة الشمس مع إمكانية ممارسة الأنشطة الصيفية مثل الغوص بأنبوب التنفس والإبحار بالقوارب الشراعية. إما إذا كنت ترغب في تناول كوب من الشاي البارد المنعش فجرب بار الشاطئ أو أحد أماكن تناول الشراب الأخرى في المنتجع.

    تتوفر خدمة الواى فاى في الأماكن العامة. كما يشتمل الفندق ذو التصنيف 5 نجوم على حمام سباحة للأطفال وملاعب تنس مفتوحة إلى جانب نادي صحي. وهناك أيضا خدمة صف السيارات كما أن الفندق تم تجديده بالكامل في يونيو 2010.

    يوجد بالفندق 250 غرفة مكيفة الهواء مجهزة بكافة الاحتياجات من أجهزة تليفزيون مع قائمة مدفوعة من الأفلام وثلاجات صغيرة وخزائن وماكينات لصنع القهوة والشاى. وتتميز دورات المياه بوجود كافة المستلزمات الخاصة بالعناية الشخصية كما يوجد خدمة ترتيب الأسرّة كل مساء إلى جانب خدمة الغرف اليومية.

    عرض المزيد

    البستان بالاس، فندق ريتز كارلتون السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;