منتجع قصر الحمراء الشاطئي

رأس الخيمة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    منتجع قصر الحمراء الشاطئي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 20
      أخرى

    منتجع قصر الحمراء الشاطئي معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق (منتجع قصر الحمراء الشاطئي) بموقع رائع على الشاطئ وسط مدينة رأس الخيمة، وتشتمل معالم الجذب الإقليمية على الحمراء مارينا ومتنزه أيسلندا المائي ودريملاند ونادٍ اليخت، وتشتمل معالم الجذب الإقليمية على نادى غولف الروابط الملكية ونادٍ أم القيوين لسباق السيارات.

    خصائص المنتجع
    استرح واسترخِ على الشاطئ مع كبائن على الشاطئ (بالمجان) ومظلات ومقاعد تشمس/مقاعد استرخاء، وبعد يوم حافل على الشاطئ، تمتع بوسائل الاستجمام والراحة في منتجع قصر الحمراء الشاطئي مثل مسبح خارجي (مكشوف) ومسبح آمن (غير عميق) للأطفال ونادٍ أطفال بالمجان. هل تود احتساء شراب منعش وبارد؟ لِمَ لا تجرّب بار الشاطئ أو أي من أماكن احتساء الشراب المتعددة الأخرى في المنتجع، مثل 2 من ردهات الاستراحة وبارات احتساء المشروبات وبار على الشاطئ.

    من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق الفاخرة 3 من المطاعم، وتتوفر خدمة الاتصال فائق السرعة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق (مقابل دفع تكلفة إضافية)، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم على من ملاعب التنس الخارجية (المكشوفة) وصالة لياقة بدنية والشرفة، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 147 غرفة على غسالات/أدوات تجفيف وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل دفع تكلفة إضافية، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) مقاس 32 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة، وتضم الحمامات أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، ويتوافر في جميع الغرف مطابخ، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وزجاجات ماء مجانية، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف كل مساء فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    منتجع قصر الحمراء الشاطئي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;