الحياة للشقق الفندقية

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    الحياة للشقق الفندقية مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 17
      أخرى

    الحياة للشقق الفندقية معلومات

    الموقع:
    تقع الحياة للشقق الفندقية بالقرب من الشاطئ بمدينة الشارقة ويميزه قربه من نسجد الملك فيصل ومتحف المحطة والسوق الأزرق بالشارقة وسوق الذهب بالشارقة ومركز ميجا التجاري بالشارقة.
    مميزات الفندق:
    يصنف الفندق من فئة 3 نجوم لاحتوائه على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين وسيارات فاخرة ومطعم وكافيتريا, كما يوفر الفندق في الأماكن العامة خدمة الاتصال بالانترنت المجاني عالي السرعة سلكيا ولا سلكيا. يحتوي الفندق على فريق عمل يجيد التحدث بلغات متعددة لذا لديه القدرة على تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمستعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر, كما يحتوى الفندق على نادي صحي وغرفة بخار وساونا وتجهيزات مغسلة ويتوفر به خدمة انتظار السيارات مجانا ومناطق خاصة بالمدخنين ومنطقة للنزهات الخلوية.
    غرف النزلاء:
    يبلغ عدد غرف النزلاء بالفندق 85 غرفة مشتملة على مكيفات للهواء وخزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة وتلفزيونات مسطحة الشاشة تعرض قنوات متميزة رقمية وأفلام تعرض للمرة الأولى ومشغلات دى فى دى ومكاتب وجرائد مجانية وهواتف مع إمكانية الاستمتاع بخدمات مكالمات محلية مجانية وقد يتم تطبيق قيود. يمكن للنزلاء بالغرف استخدام خاصية الاتصال السلكي واللاسلكي بالإنترنت عالي السرعة مجانا, كما تتميز الأسرّة الموجودة بالغرفة بوجود مراتب سيليكت كومفورت و ألحفه محشوة بالريش وأنواع وسائد مختلفة وأغطية فراش متميزة, وتتميز الحمامات بوجود أرواب حمام ومجففات للشعر وخف للقدمين ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق, كما يوجد بالمطابخ مواقد طهي وثلاجة ومجمد بحجم كبير و أجهزة ميكروويف و غسالات أطباق وماكينات صنع القهوة والشاي, وأيضا تنظف الغرف يوميا.

    عرض المزيد

    الحياة للشقق الفندقية السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;