المها أرجان باي روتانا

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    المها أرجان باي روتانا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 15
      أخرى

    المها أرجان باي روتانا معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه وسط مدينة أبو ظبي، يتمتع فندق (المها أرجان باي روتانا) بتجهيزات مناسبة للعائلات، ويقع على مقربة من حديقة العاصمة والكورنيش ومركز مدينة زايد للتسوق، ومن المعالم السياحية القريبة منه منه مركز التجارة العالمي التجاري ومركز خليفة.

    ميزات الفندق
    يتوفر في فندق المها أرجان باي روتانا مسبح مكشوف ونادٍ صحي، كما توجد خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت في الأماكن العامة (مقابل تكلفة إضافية). تحتوي تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق ذي فئة 4 نجوم على مركز لخدمة رجال الأعمال وقاعة اجتماعات، ويتوفر من بين خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذا الفندق للعائلات مطعم وكافيتريا ومحل تناول الوجبات/المأكولات الخفيفة. تضم المرافق الإضافية موظفين يجيدون عددًا من اللغات وتجهيزات مغسلة وجرائد مجانية في البهو. يتاح للنزلاء الاستفادة من حافلة التوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء)، كما توجد خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 288 في فندق المها أرجان باي روتانا على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأغراض الثمينة، ويوجد اتصال مجاني سلكي ولاسلكي بشبكة الإنترنت عالي السرعة (مقابل تكلفة إضافية). غرف النزلاء بها تلفزيونات إل سي دي مقاس 32 بوصة، وبها قنوات باشتراك مدفوع. تقدم كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهواتف، وحمامات الغرف بها تجهيزات دش وملابس (أرواب) استحمام ومراحيض شطف وأدوات تجفيف الشعر. تتميز كل الوحدات بتوفر ماكينات إعداد الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية. تحتوي المرافق الإضافية على خف للقدمين وطاولات للكيّ ومكاوٍ. بالإضافة إلى أنه يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك جلسات تدليك داخل الغرف.

    عرض المزيد

    المها أرجان باي روتانا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

                                                                

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;