شقق المنزل الفندقية - أبوظبي

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    شقق المنزل الفندقية - أبوظبي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 17
      أخرى

    شقق المنزل الفندقية - أبوظبي معلومات

    الموقع 
    تعتبر (شقق المنزل الفندقية) في أبوظبي مناسبة لكل أفراد الأسرة، وهي تتميز بموقعها وسط مدينة أبو ظبي، كما تستقر بالقرب من بنك أبو ظبي التجاري ومركز أبو ظبي التجاري ومركز خليفة، ومن المعالم السياحية القريبة منها حديقة العاصمة وسوق مدينة زايد.

    ميزات الفندق
    يتوفر في (شقق المنزل الفندقية) في أبوظبي مسبح مكشوف وساونا وصالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة، كما توجد خدمة الاتصال فائق السرعة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا بالمجان في الأماكن العامة. تقدم هذه الشقق الفندقية ذات تصنيف 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال، وقاعات اجتماعات. من بين خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذه الشقق الفندقية في أبو ظبي مطعم وكافيتريا. تحتوي المرافق الإضافية على موظفين يجيدون عددًا من اللغات والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وتجهيزات مغسلة. تتاح إمكانية صف سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 216 في (شقق المنزل الفندقية) في أبوظبي على غسالات/مجففات وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام. يوجد اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت عالي السرعة. الغرف مزودة بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات فضائية متميزة. تضم كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية. الحمامات بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام وأدوات تجفيف الشعر. جميع الوحدات بها مطابخ مزودة بمواقد طهي وثلاجات ومنطقة منفصلة لتناول الطعام وماكينات إعداد الشاي والقهوة. تحتوي المرافق الإضافية على زجاجات مياه مجانية وطاولات للكيّ ومكاوٍ. يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    شقق المنزل الفندقية - أبوظبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

                                                               

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;