الروضة أرجان من روتانا

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    الروضة أرجان من روتانا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 14
      أخرى

    الروضة أرجان من روتانا معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه المميز القريب من المطار وسط مدينة أبو ظبي، يقع فندق الروضة أرجان من روتانا على مقربة من مركز الوحدة التجاري ومدينة الشيخ خليفة الطبية وهيئة الهلال الأحمر، ومن المعالم السياحية القريبة منه إستاد النهيان ونادي الوحدة.

    ميزات الفندق
    يتوفر مطعم في الفندق، وتوجد خدمة الاتصال فائق السرعة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيا في الأماكن العامة (مقابل تكلفة إضافية). يقدم هذا الفندق ذو تصنيف 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال، وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. تشتمل المرافق الإضافية على صالة لياقة بدنية وموظفين يجيدون عددًا من اللغات وتجهيزات مغسلة. يمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق لتوصيلهم من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء). تتوفر إمكانية صف سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية. هذا الفندق به مناطق مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 109 في الروضة أرجان من روتانا على خزانات لحفظ الأغراض الثمينة تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام. يتاح للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي عالي السرعة بشبكة الإنترنت في الغرف نظير تكلفة إضافية. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات متميزة فضائية. تقدم كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهواتف. حمامات الغرف بها تجهيزات دش ومراحيض شطف وأدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين. تتوفر في جميع الوحدات مطابخ مصغرة مزودة بأجهزة ميكروويف وثلاجات وماكينات إعداد الشاي والقهوة ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية. تحتوي المرافق الإضافية على زجاجات مياه مجانية وطاولات للكيّ ومكاوٍ. يتم ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف اليومية.

    عرض المزيد

    الروضة أرجان من روتانا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

                                                                

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;