ألديم بوتيك هوتل إسطنبول

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ألديم بوتيك هوتل إسطنبول مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 14
      أخرى

    ألديم بوتيك هوتل إسطنبول معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (علاء الدين بوتيك هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس ) في مدينة إسطنبول (سلطان أحمد)، ويتميز بكونه المكان المثالي لجميع أفراد العائلة، كما تستقر بالقرب من حمام كاجالوجلو، وجراند بازار، وسوق أراستا. ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة سوق كومكابي للأسماك وبازار التوابل.

    ميزاتوالفندق
    يحصل النزلاء على إفطار مجاني. فضلاً عن فريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، فإن الفندق علاء الدين بوتيك هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس مزودة منطقة للنزهات الخلوية. ويقدم الفندق للنزلاء خدمة الواي فاي مجاناً في الأماكن العامة ، كما يمكن للنزلاء أيضاً الاستفادة من خدمة الانترنت السلكى فائق السرعة مجاناً داخل الغرف. تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق خدمة سيارات ليموزين وأخرى فاخرة وخدمة تنظيف وتعقيم الغرف يوميًا.على مدار الساعة يقدم الفندق خدمة الغسيل والتنظيف الجاف من خلال دراي كلين عصري ومتطور. تتوافر بساحةوالفندق خدمة انتظار وصف السيارات مقابل رسوم إضافية. ومن غير المسموح به التدخين داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 21 في علاء الدين بوتيك هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس على غسالات/مجففات وثلاجات صغيرة وزجاجات مياه. يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال بالإنترنت فائق السرعة سلكيا أو لاسلكيا مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة مزودة بقنوات فضائية. توفر كافة أماكن الإقامة مكاتب خدمات مكالمات محلية مجانية (قد يتم تطبيق قيود). تتميز الحمامات بوجود مجففات شعر وخف للقدمين. علاوةً على تقديم خدمة تنظيف وتعقيم الغرف يومياً وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك جلسات تدليك داخل الغرف.

    عرض المزيد

    ألديم بوتيك هوتل إسطنبول السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;