ألدروفاندي فيلا بورجهيس

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ألدروفاندي فيلا بورجهيس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 17
      أخرى

    ألدروفاندي فيلا بورجهيس معلومات

    الموقع 
    يتميز هذا الفندق الذي يوجد في وسط مدينة روما بقربه الشديد من (بيوباركو) والمعرض الوطني للفن الحديث، ومن أماكن الجذب السياحي الشهيرة والقريبة من الفندق (فيلا بورغيزي) ومعرض (بورجيزا).

    ميزات الفندق
    يوجد في ألدروفاندي فيلا بورغيزي حوض متكامل للتدليك والمساج والمرافق الصحية ومسبح مكشوف ومسبح مغطى، وتتوفر إمكانية الاتصال سلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق ومركز كمبيوتر حديث، وتشتمل امتيازات رجال الأعمال في هذا الفندق ذو تصنيف الـ 5 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات، ويوفر هذا الفندق مطعمًا للوجبات والأطعمة الخفيفة وردهةً للاستراحة، إلى جانب ركن للمشروبات. يسعد فريق العاملين بالفندق أن يقدموا خدمات الإرشاد والاستعلامات، إضافةً إلى ترتيبات الإعداد لحفلات الزفاف، إضافةً إلى شرفة الدور العلوي، تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية وجود مسبح مكشوف بالهواء الطلق، إلى جانب صالة لممارسة تمارين اللياقة البدنية، وتتوفر خدمة صفّ السيارات بمعرفة عاملي الفندق بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تحتوي جميع غرف النزلاء المكيّفة والتي يبلغ عددها 108 في ألدروفاندي فيلا بورغيزي على خزانات لحفظ الأشياء الثمينة، وثلاجات صغيرة لحفظ الأطعمة، ويوفر الفندق لنزلائه إمكانية الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت داخل الغرف بالمجان، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة أفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها، وتتوافر بغرف النزلاء جميع تجهيزات الإقامة كالهواتف الأرضية، والمكاتب الأنيقة، فضلًا عن بعض الصحف المجانية. بالإضافة إلى خدمة غرف النزلاء المتوفرة طوال اليوم، هناك أيضًا خدمة ترتيب الأسرّة وإعدادها للنوم كل ليلة.
    عرض المزيد

    ألدروفاندي فيلا بورجهيس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;