أليكساندرز بوتيك هوتل

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أليكساندرز بوتيك هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • + 14
      أخرى

    أليكساندرز بوتيك هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (أليكساندرز بوتيك هوتل) في مدينة سانتوريني (أويا)، ويتميز بقربه من متحف نافال، وقلعة أويا، وشاطئ باكسيديس، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، شاطئ كيب كولومبو وحصن سكاروس.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (أليكساندرز بوتيك هوتل) مسبح خارجي وحوض تدليك ومعالجات ومسبح للأطفال، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر، ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات مناسبات الزفاف، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على شرفة في الدور العلوي وشرفة وموظفين يجيدون عددًا من اللغات، وجدير بالذكر أنه قد تم تجديد هذا الفندق بالكامل في مارس 2012.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 17 في فندق (أليكساندرز بوتيك هوتل) على أدوات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على جلسات تدليك داخل الغرف وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    أليكساندرز بوتيك هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;