ألكيستيس هوتيل ميكونوس - للبالغين فقط

ميكونوس, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ألكيستيس هوتيل ميكونوس - للبالغين فقط مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • + 13
      أخرى

    ألكيستيس هوتيل ميكونوس - للبالغين فقط معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (ألكيستيس هوتيل ميكونوس - للبالغين فقط) على شاطئ البحر، ويطل على خليج أجيوس ستيفانوس الخلاب وميناء مدينة ميكونوس، كما يوجد على مسافة قريبة من صخب مدينة ميكونوس، ويبعُد 500 متر عن الميناء الجديد في تورلوس، وعلى بُعد 2.5 كم من وسط ميكونوس.

    ميزات الفندق
    يوفر فندق (ألكيستيس هوتيل ميكونوس - للبالغين فقط) جوًّا هادئًا ومريحًا حيث يقدم الفندق، خدمة استئجار الدراجات الهوائية، أو السيارات حتى يتسنى للنزلاء استكشاف مدينة ميكونوس النابضة بالحياة، كما يقدم الفندق لنزلائه بوفيه إفطار بالمجان، فضلا عن توفر مواقف مجانية للسيارات.

    غرف النزلاء
    يوفر الفندق غرفًا ذات ديكورات رقيقة، مع توفر خدمة الاتصال اللاسلكي (واي فاي) بالإنترنت (بالمجان)، وقد تم تجهيز كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة تجهيزًا جيدًا مع تكييف الهواء، وثلاجة للمشروبات المنعشة، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بمنظر البحر الساحر من شرفات غرفهم الخاصة، بل ويمكنهم الاسترخاء على سريرهم المريح ومشاهدة القنوات التلفزيونية الفضائية.
    عرض المزيد

    ألكيستيس هوتيل ميكونوس - للبالغين فقط السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;