فندق آلوفت أبو ظبي‎

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق آلوفت أبو ظبي‎ مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 22
      أخرى

    فندق آلوفت أبو ظبي‎ معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق (آلوفت أبو ظبي) بقربه من المطار في مدينة أبو ظبي (شركة أبوظبي الوطنية للمعارض)، كما يقع بالقرب من مركز المعارض الوطني في أبو ظبي، إستاد الشيخ زايد، وصالة الجليد بأبي ظبي، ومن المعالم السياحية القريبة منه مسجد الشيخ زايد الكبير وحديقة خليفة.

    ميزات الفندق
    يتوفر في فندق (آلوفت أبو ظبي) مسبح مكشوف ونادٍ صحي، كما توجد خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في الأماكن العامة. يقدم هذا الفندق ذو تصنيف 4 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، وقاعات اجتماعات. يشتمل هذا الفندق على 5 من المطاعم إلى جانب كافيتريا وبار إلى جانب حمام السباحة وردهة للاسترحة وبار لاحتساء المشروبات. يقدم فريق العمل خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. تحتوي المرافق الإضافية على شرفة في الدور العلوي وصالة ألعاب إلكترونية وموظفين يجيدون عددًا من اللغات. تقدم للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان. هذا الفندق به مناطق مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 408 في فندق (آلوفت أبو ظبي) على وحدات شحن أجهزة إم بي ثري وخزانات لحفظ الأغراض الثمينة تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، كما يوجد اتصال مجاني بشبكة الإنترنت عالي السرعة سلكي ولاسلكي. غرف النزلاء بها تلفزيونات إل سي دي مقاس 42 بوصة، وبها قنوات باشتراك مدفوع. تضم كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية. حمامات الغرف بها تجهيزات دش ومستلزمات للعناية والنظافة الشخصية باسم الفندق ومراحيض شطف وأدوات تجفيف الشعر. تحتوي كل الوحدات على ثلاجات وماكينات إعداد الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية. يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    فندق آلوفت أبو ظبي‎ السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;