ألتينوز

كابادوكيا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ألتينوز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 4
      أخرى

    ألتينوز معلومات

    موقع الفندق
    يمتاز فندق (ألتينوز هوتل) الذي يحمل تصنيف 4 نجوم بموقعه في نيفشير، وعلى مقربة من قلعة أوشيسار، وقلعة أورتهيسار، وصن ست بوينت.

    الغرف  
    استمتع بالإقامة في إحدى غرف الفندق مكيفة الهواء، والتي يبلغ عددها 120 غرفة مزودة بميني بارات، وتزين الغرف شرفات خاصة تتمتع بإطلالات ساحرة، كما تشتمل وسائل الترفيه والتسلية التي يوفرها الفندق لنزلائه على أجهزة تلفزيون مزودة بالقنوات الفضائية المشوقة، أما الحمامات الخاصة، فتزخر بأحواض استحمام، ومجففات للشعر، ومرايا لوضع مستحضرات التجميل، أو الحلاقة.
      
    الاستجمام والنادي الصحي (سبا) والمرافق الفندقية المتميزة
    اغتنم الفرص الترفيهية الرائعة التي يوفرها الفندق لنزلائه والتي تشتمل على مسبح داخلي أنيق، إلى جانب إمكانية استئجار الدراجات، كما تتوفر أيضًا إمكانية الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكية، إلى جانب محلات لبيع الهدايا والصحف، بالإضافة إلى صالون لتصفيف الشعر.
      
    وجبات الطعام
    انعم بالاسترخاء في غرفتك، واستدع خدمة الغرف الساهرة على راحتك على مدار الساعة، أو اذهب لزيارة البار، أو صالة الفندق، واستمتع بمذاق مشروبك المفضل. 

    خدمات الأعمال والخدمات الأخرى
    يتيح الفندق لنزلائه باقة متنوعة من الميزات الإضافية مثل خدمة تحويل العملات، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول والمغادرة، كما تتوفر بالفندق قاعات لعقد الاجتماعات أو المؤتمرات، بالإضافة إلى مرافق إعداد الولائم والمأدبات، وتتوفر كذلك ساحة للعرض داخل الفندق، وعلاوة على ذلك، يمكن للنزلاء استخدام موقف السيارات المجاني الموجود في موقع الفندق.
    عرض المزيد

    ألتينوز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق

    ;