آم ساموي ريزورت

جزيرة ساموي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    آم ساموي ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمة رعاية الأطفال
    • خدمة غرف
    • + 3
      أخرى

    آم ساموي ريزورت معلومات

    يحتوي هذا المنتجع الاستوائي الذي تم تصميمه على الطراز التايلاندي على مسبح بالهواء الطلق وشاطئ خاص، ويقدم مجموعة من الغرف المجهزة بخدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بشبكة الإنترنت والتي تتميز بإطلالات جميلة على الحديقة أو البحر، كما يتوافر المساج التايلاندي الذي يبعث على الاسترخاء.

    تحتوي الغرف المكيفة بالكامل في منتجع (آم ساموي) على جهاز تلفاز يعرض باقة منتقاة من القنوات الفضائية المتميزة، وركن صغير للمشروبات وخزينة شخصية، وتحتوي على شرفة خاصة وملحق بكل غرفة حمّام خاص.

    يوجد منتجع (آم ساموي) على بعد 45 دقيقة بالسيارة من شاطئ (تشاوينغ)، وتتوافر كذلك خدمات توصيل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

    بمقدور النزلاء ترتيب رحلات نهارية عن طريق مكتب الجولات السياحية أو طلب خدمة الغرف، كما يوفر المنتجع خدمات غسيل الملابس وكيها.

    يتم تقديم المأكولات التايلاندية والأطعمة البحرية اللذيذة الطازجة بمطعم المنتجع، ومن الممكن التمتُّع بالمشروبات المنعشة مع إطلالات على الغروب الغني بالألوان في البار.
    عرض المزيد

    آم ساموي ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;