آمانتا هوتل آند ريزيدنس راتشادا

بانكوك, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    آمانتا هوتل آند ريزيدنس راتشادا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 4
      أخرى

    آمانتا هوتل آند ريزيدنس راتشادا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق آمانتا هوتل آند ريزيدنس راتشادا في مدينة بانكوك (راتشادافيسيك، راما 9)، ويتميز بقربه من مركز إسبلاناد للتسوق، ومركز تايلاند الثقافي، وسنترال بلازا غراند روما 9، ومن معالم الجذب السياحية القريبة مركز فورتشن تاون التجاري وسيام نيرميت بانكوك.

    ميزات الفندق
    يوجد في آمانتا هوتل آند ريزيدنس راتشادا مسبح خارجي (مكشوف) وغرفة بخار وصالة لياقة بدنية، ويقدم الفندق لنزلائه ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق بالمجان، وهناك مركز لخدمات رجال الأعمال في الفندق، ويوجد مطعم في الشقق الفندقية، كما يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، كما تتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق تقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف.

    غرف النزلاء 
    تزين غرف الفندق شرفات جميلة. يبلغ عدد غرف الفندق مكيفة الهواء 116 في آمانتا هوتل آند ريزيدنس راتشادا على غسالات/أدوات تجفيف وأدوات تجفيف الشعر، ويمكن للنزلاء الاستفادة من ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون LCD (إل سي دي) تعرض قنوات متميزة باشتراك مدفوع ومشغلات DVD (دي في دي)، وتضم الحمامات أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق، وتشتمل كل الغرف في هذا الفندق (بتصنيف 4 نجوم) على مطابخ ومنطقة منفصلة لتناول الطعام ومستلزمات طهي وأطباق وأوعية، علاوة على أن الفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.
    عرض المزيد

    آمانتا هوتل آند ريزيدنس راتشادا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;