أمارا سنغافورة

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أمارا سنغافورة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 11
      أخرى

    أمارا سنغافورة معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (أمارا سنغافورة) الفاخر في مدينة سنغافورة (الحي الصيني) بالقرب من معرض مدينة سنغافورة، ومركز تشايناتاون للتراث، ومعبد ثيان هوك كينغ، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق منطقة رافلز ورصيف القوارب.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (أمارا سنغافورة) سبا متكامل ومسبح خارجي ونادي صحي متميز، كما تتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا بالمجان في أرجاء الفندق. علاوة على ذلك، تشمل تسهيلات رجال الأعمال بهذا الفندق الفخم -بتصنيف 4 نجوم- مركزًا متكامل لخدمة رجال الأعمال وقاعات اجتماعات، كما أن من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه الفندق 7 من المطاعم، بالإضافة إلى كافيتريا وبار. كذلك تتضمن الخدمات والمرافق الإضافية على متاجر للهدايا وأكشاك للجرائد وتجهيزات مغسلة، كما يقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 392 غرفة على خزانات لحفظ الأشياء الثمينة تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، كما يمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا أو لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف. هذا ويوجد في غرف النزلاء تلفزيون إل سي دي لمشاهدة قنوات متميزة، كما يزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وجرائد مجانية وهواتف.علاوة على ذلك تتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام ومرافق استحمام (دُش) منفصلة وملابس استحمام ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق وماكينات تجفيف شعر، كما تتميز جميع الغرف بوجود أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات ماء مجانية، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    أمارا سنغافورة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقًا لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقًا ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;