أماري نوفا سويتس

باتايا, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أماري نوفا سويتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 11
      أخرى

    أماري نوفا سويتس معلومات

    الموقع
    يوجد الفندق (أماري نوفا سويتس) في مدينة باتايا (وسط مدينة باتاياويختص  بالقرب من ملهى ألكازار ومقهى هارد روك، ومستشفى باتايا التذكاري ومن مناطق الجذب القريبة مستشفى باتايا الدولي وشاطئ باتايا

    خصائص الفندق
    يحتوى(أماري نوفا سويتس) مسبح مكشوف وصالة لياقة بدنية كما تقدم خدمة الاتصال السلكي عالي السرعة بالإنترنت مجانا في المواقع العامة كما توفر مركز لرجال الأعمال في الموقع من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذا الفندق الفاخرة مطعم وكافيتيريا وبار/استراحة. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وتجهيزات مغسلة.

    غرف النزلاء
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 77 في أماري نوفا سويتس على ثلاجات صغيرة و خزائن. أجهزة التلفزيون مجهزة لعرض مشغلات دي في دي. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهواتف. تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات دش وأرواب حمام ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. يوجد في كل الوحدات في هذا الفندق الفندقية المقامة على طراز الشقة من فئة 4.5 نجوم مطابخ وأجهزة ميكروويف وثلاجات وماكينات صنع القهوة/الشاي. تشتمل المرافق الإضافية على زجاجات مياه مجانية ومكاوي/ألواح للكي. بالإضافة إلى ذلك، تتوفرخدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة بالإضافة إلي خدمة تنظيف الغرف اليومية  كما تتوفر وسائل إسترخاء أخرى حسب الرغبة ويتضمن ذلك جلسات تدليك داخل الغرف.

    عرض المزيد

    أماري نوفا سويتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;