أمواج روتانا - جميرا بيتش ريزيدنس

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أمواج روتانا - جميرا بيتش ريزيدنس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 23
      أخرى

    أمواج روتانا - جميرا بيتش ريزيدنس معلومات

    الموقع
    بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة دبي (جميرة بيتش ريزيدنس)، يوجد فندق (أمواج روتانا - شاطئ الجميرا ريزيدانس - دبي) بالقرب من مرسى دبي وسوق بيتش التجاري ونادي الإمارات للغولف، وتشتمل معالم الجذب الإقليمية على شاطئ وحديقة جميرا،  وأكوافينشر.

    ميزات الفندق
    بعد يوم حافل على الشاطئ، تمتع بوسائل الاستجمام والراحة  مثل مسبح للأطفال ونادٍ صحي وساونا، ولجولة مجانية إلى الأمواج والرمال، استقل حافلة الشاطئ المكوكية المجانية الخاصة بالفندق. وتضم خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذا الفندق 3 مطاعم، بالإضافة إلى كافتيريا، ويتوفر اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق (مقابل تكلفة إضافية) ويوجد مركز كمبيوتر في الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق ذو تصنيف 5 نجوم على غرفة بخار والشرفة، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة صفّ السيارات بالمجان بمعرفة عاملي الفندق.

    غرف النزلاء
    تزين غرف النزلاء شرفات جميلة مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 301 غرفة على خزانات لحفظ الأشياء الثمينة تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويتوفر اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة مقابل تكلفة إضافية، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية متميزة، وتتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام وملابس استحمام (أرواب) ومراحيض مزوّدة بشطّافات وماكينات تجفيف شعر، وتتميز كل الغرف بوجود أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية جرائد مجانية وخف للقدمين، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا، فضلًا عن خدمة الغرف كل يوم.
    عرض المزيد

    أمواج روتانا - جميرا بيتش ريزيدنس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;