أنانتارا إيسترن مانغروفز أبوظبي هوتيل

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أنانتارا إيسترن مانغروفز أبوظبي هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 20
      أخرى

    أنانتارا إيسترن مانغروفز أبوظبي هوتيل معلومات

    الموقع 
    بالقرب من مشرف مول وإستاد الشيخ زايد ومركز المعارض الوطني في أبوظبي. ومن المعالم السياحية القريبة كليات التقنيات العليا - كلية رجال أبو ظبي وحديقة خليفة.

    خصائص الفندق
    سبا متكامل وحمام سباحة مكشوف وحوض تدليك ومعالجات. يوجد مركز لرجال الأعمال في الموقع. يشتمل هذا الفندق على 3 من المطاعم إلى جانب بار إلى جانب حمام السباحة. يقدم فريق العمل خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات الزفاف. تحتوي المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال وشرفة في الدور العلوي وخدمات سبا. وتتاح خدمة انتظار السيارات، مع إمكانية صف السيارة بمعرفة الفندق مجانًا.

    غرف النزلاء 
    الغرف بها شرفات. وتحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 222 على ثلاجات صغيرة وخزائن. يتاح للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. الغرف مزودة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

    عرض المزيد

    أنانتارا إيسترن مانغروفز أبوظبي هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;