أنيموس بيتش لاونج هوتل

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أنيموس بيتش لاونج هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 15
      أخرى

    أنيموس بيتش لاونج هوتل معلومات

    الموقع 
    يوجدد فندق (أنيموس بيتش لاونج هوتل) على امتداد الشاطئ في مدينة سانتوريني، ويتميز بقربه من شاطئ بيريفولوس وشاطئ بيريسا ومنتزه سانتوريني المائي، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ فليكادا ومتحف المعادن والمتحجرات.

    ميزات الفندق
    يوفر الفندق وسائل متنوعة للراحة والاسترخاء، فبإمكان النزلاء قضاء يوم رائع على الشاطئ، فتوجد مقاعد للتشمس والحصول على اللون البروزني لمن يريد، وهناك مقاعد تحت المظلات لمن يريد الاسترخاء في الظل، كما يوفر الفندق وسائل ترفيه متنوعة، مثل مسبح خارجي يُفتح حسب الموسم، وحافلة الشاطئ المكوكية الخاصة بالفندق (مقابل تكلفة إضافية).

    ويوجد بالفندق مطعم يقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى كافيتريا، ويقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وتتوافر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في جميع أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق المصنف 3 نجوم شرفة في الدور العلوي ومحلًا للوجبات الخفيفة، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 33 خزانات وأدوات تجفيف الشعر، وتتوافر خدمة اتصال لاسلكي بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وجميع غرف الفندق مزودة بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    أنيموس بيتش لاونج هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;