أنثوناس آبارتمينتس

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أنثوناس آبارتمينتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مسبح
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • خدمات على الشاطئ
    • + 8
      أخرى

    أنثوناس آبارتمينتس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (أنثوناس آبارتمينتس) في مدينة سانتوريني (إيميروفيغلي)، ويتميز بقربه من حصن سكاروس، والمتحف الآثري، ومتحف ثيرا القديمة، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، مركز المؤتمرات بيتروس إم نوميكوس ومعرض ثيرا للوحات الجدارية.

    خصائص الفندق
    يقدم فندق (أنثوناس آبارتمينتس) إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا، وذلك فضلًا عن مسبح خارجي والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، يوجد بالفندق حديقة، وتتوفر إمكانية الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا وذلك في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ومظلات للشاطئ والمسابح، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة أو ساحات خارجية، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 5 في فندق (أنثوناس آبارتمينتس) على زجاجات ماء مجانية وأدوات تجفيف الشعر، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في كافة غرف هذا الفندق المقامة على طراز الشقة بتصنيف 3 نجوم، مطابخ مصغرة وثلاجات لحفظ الطعام وأدوات تحضير الشاي والقهوة ومستلزمات طهي (أطباق وأوعية)، وبالإضافة إلى أنه يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.

    عرض المزيد

    أنثوناس آبارتمينتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;