أنتيكو بانادا

فينيسيا, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أنتيكو بانادا مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة رعاية الأطفال
    • خدمة غرف
    • خدمات الكونسيرج
    • + 5
      أخرى

    أنتيكو بانادا معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (أنتيكو بانادا) بمدينة فينسيا (سان ماركو)، على مقربة من جسر ريالتو وكنيسة سانت مارك، وبرج جرس سانت مارك، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق قصر دوج وميدان سانت مارك.

    ميزات الفندق
    يوفر هذا الفندق ذي الطابع الرومانسي بارًا لتناول المشروبات وردهة للجلوس، ويحصل النزلاء على وجبة إفطار مجانية، وتتوفر خدمة اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (بالمجان) في جميع أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق فريق عمل يجيد عدة لغات وجرائد مجانية بالبهو وتجهيزات مغسلة، ويرجى العلم أن التدخين غير مسموح به داخل هذا الفندق.

    غرف النزلاء 
    تشتمل الغرف الفندقية المكيفة التي يبلغ عددها 50 في (أنتيكو بانادا) على خِزانات لحفظ الأشياء الثمينة وأدوات تجفيف للشعر، وتلفزيونات حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتتميز حمامات الغرف بمراحيض مزوّدة بشطّافات وأغراض عناية ونظافة شخصية بالمجان، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    أنتيكو بانادا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;