أبارت هول

كييف, أوكرانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أبارت هول مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 5
      أخرى

    أبارت هول معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (أبارت هول) في مدينة كييف (رايت بانك)، ويتميز بقربه من كاتدرائية القديسة صوفيا، وكنيسة سانت أندرو، ودير القباب الذهبية للقديس ميخائيل، ويعد من أبرز المعالم السياحية القريبة البوابة الذهبية ودار الأوبرا في كييف.

    خصائص الفندق
    يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه في الصباح يوميًا. فضلًا عن المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، فإن الفندق أبارت هول به خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويقدم الفندق لنزلائه ميزة اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف. يستمتع النزلاء بخدمة التوصيل المجانية بالحافلة من وإلى المطار، والمتوافرة بناءً على طلب النزيل.

    غرف النزلاء 
    تتميز غرف النزلاء بأنها مكيفة الهواء، وتشتمل الغرف البالغ عددها 17 في أبارت هول على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وماكينات صنع الإسبريسو، وتتميز الأسرّة بوجود ألحفة محشوة بالريش، وأغطية فراش متميزة، وتتوافر قوائم بأنواع الوسائد المتاح الاختيار من بينها، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة. تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أفضل القنوات الفضائية، وأفلام تُعرض لأول مرة. توفر جميع غرف الفندق مكاتب وخِزانات لحفظ الأشياء الثمينة وهواتف مع تقديم خدمات المكالمات المحلية والموجهة لأماكن بعيدة بالمجان (قد يتم تطبيق بعض القيود)، وتحتوي حمامات الغرف على أحواض استحمام أو تجهيزات استحمام (دُش) مع حوض استحمام عميق، كما تشتمل حمامات الغرف على أردية استحمام ومستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق وأدوات تجفيف الشعر، وتشتمل كل الغرف بوجود ثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على خف للقدمين وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على أفران ميكروويف وجلسات تدليك داخل الغرف وطاولات للكيّ ومكاوٍ. يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم. تم إنجاز أعمال التجديدات لجميع غرف النزلاء في شهر مارس من عام 2012.
    عرض المزيد

    أبارت هول السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;